أعلنت شركة طيران الإمارات جاهزيتها إلى التشغيل الطبيعي الكامل لرحلاتها اعتبارًا من يوليو المقبل، وقد جاء هذا الإعلان على لسان نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات، عادل الرضا.
طيران الإمارات تؤكد جاهزيتها للتشغيل الطبيعي الكامل
إعلان طيران الإمارات جاهزيتها للتشغيل الطبيعي الكامل في يوليو المقبل، جاء بالتزامن مع وصول العمليات إلى 100% من مستويات التشغيل، مدفوعة بزيادة الطلب على السفر، وجاذبية دبي وجهةً عالميةً ومركزاً يربط بين الشرق والغرب.
ونقلت صحيفة «الإمارات اليوم» عن نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات، عادل الرضا، قوله بإن الناقلة الوطنية ستبدأ التشغيل الطبيعي لرحلاتها إلى وجهاتها المختلفة، خلال يوليو وأغسطس في ذروة فصل الصيف، بفضل جاهزيتها التشغيلية، واستعداداتها المسبقة.
وأضاف أن شركة طيران الإمارات تمضي في تنفيذ خططها التوسعية عبر زيادة عدد الرحلات على بعض الوجهات، وتحديث صالات المسافرين إلى جانب مواصلة توظيف الطيارين وأطقم الضيافة والعاملين في خدمات المطارات وقطاع التكنولوجيا، في إطار الاستعدادات لخططها التشغيلية المستقبلية مع زيادة حجم أسطول الطائرات.
إضافة خدمة إنترنت ستارلينك لأسطول طيران الإمارات
أكد نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات، عادل الرضا، إن شركة طيران الإمارات تواصل تركيب خدمة الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية «ستارلينك»، حيث إنها أول شركة طيران في العالم تقوم بتركيب هذا النظام على طائرات «إيرباص A380».
وكشف أن الشركة تجهز حالياً 10 طائرات شهرياً من طرازَي «بوينغ 777»، و«إيرباص A380»، مع خطط لاستكمال البرنامج خلال النصف الثاني من عام 2027.

تم تحديث الخبر في الساعة 7:18 صباحًا




